spacer
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, ومرحبا بكم في الموقع الرسمي لرابطة الأئمة في اسبانيا

spacer
 

الخلاصة RSS

لم يتم تحديد رابط التغذية الإخبارية.
 
خطب الجمعة
سوء الظن طباعة إرسال إلى صديق
خطب الجمعة
الكاتب الشيخ محمد القصبي   

الحمد لله الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله، أحمده تعالى وأشكره، وأستعينه وأستغفره، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له، أنزل القرآن هدى وموعظة وذكرى وعبرة لأولي الألباب المتقين، وقص فيه من أحسن القصص وأنباء الأمم ما يثبت به أفئدة المؤمنين،  وأشهد أن سيدنا ونبينا وشفيعنا محمدا عبده ورسوله، وصفيه وخليله، وخيرته من خلقه وحبيبه، أفضل من أعطي فشكر، وابتلي فصبر، وأمر فامتثل، صلى الله عليه وسلم وعلى آله الطيبين الطاهرين، وصحابته الغر الميامين، والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

اقرأ المزيد...
 
طالوت وجالوت طباعة إرسال إلى صديق
خطب الجمعة
الكاتب الشيخ محمد القصبي   

الحمد لله الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله، أحمده تعالى وأشكره، وأستعينه وأستغفره، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له، أنزل القرآن هدى وموعظة وذكرى وعبرة لأولي الألبب المتقين، وقص فيه من أحسن القصص وأنباء الأمم ما يثبت به أفئدة المؤمنين،  وأشهد أن سيدنا ونبينا وشفيعنا محمدا عبده ورسوله، وصفيه وخليله، وخيرته من خلقه وحبيبه، أفضل من أعطي فشكر، وابتلي فصبر، وأمر فامتثل، صلى الله عليه وسلم وعلى آله الطيبين الطاهرين، وصحابته الغر الميامين، والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

اقرأ المزيد...
 
دين الإتقان والإحسان طباعة إرسال إلى صديق
خطب الجمعة
الكاتب الشيخ محمد القصبي   

الحمد لله المبدئ المعيد، الفعَّالُ لما يريد، صنع كل شيء فأتقنه، وخلق الإنسان في أحسن تقويم فعدله، وكرم بني آدم وفضلهم على كثير من خلقه، فتبارك الله أحسن الخلقين، أحمده تعالى وأشكره وأستعينه وأستغفره، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له، أمر عباده بالعمل، وحثهم على إتقانه والإخلاص فيه، وأشهد أن سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا محمدًا عبده ورسوله، وصفيه وخليله، إمامُ المتقين، وقائدُ الغُرِّ المُحجَّلين، صلى الله عليه وسلم، وعلى آله الطيبين الطاهرين، وصحابته الغر الميامين، والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
أما بعد!

اقرأ المزيد...
 
من عادى لي وليا طباعة إرسال إلى صديق
خطب الجمعة
الكاتب الشيخ محمد القصبي   

الحمد لله  الذي لم يجعل الدليل على أوليائه، إلا من حيث الدليل عليه، ولم يوصل إليهم إلا من أراد أن يوصله إليه، والصلاة والسلام على سيد الأولياء، وإمام الأتقياء ‏
من شكر النعمة التحدث بها. ومن الوفاء نسبة الفضل لأهله.
الشافعي: {الحر من حفظ وداد لحظة، ومن أفاده لفظة}. والناس أكيس من أن يمدحوا رجلا....{لأن يهدي الله على يديك رجلا......}خ {يا أيها اللذين آمنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين}التوبة 119. التقوى في الإسلام بدنية وفي مقام الإيمان قلبية, وفي مقام الإحسان روحية.

اقرأ المزيد...
 
نهاية العام طباعة إرسال إلى صديق
خطب الجمعة
الكاتب الشيخ محمد القصبي   

الحمد لله على ما أسبغ من النِّعم، ودفع من النقم، والحمد لله على ما تفضل من الهبات والعطايا، وعلى ما صرف من البلايا والرزايا، والحمد لله يخفض ويرفع، ويُعطي ويمنع، فله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجلٍ مسمى،وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له، مقلِّبُ الليل والنهار، ومكوِّرُ النهارِ على الليل، ومكور الليلِ على النهار، يحيي ويميت، وهو الحي الذي لا يموت، وله أسلم من في السموات والأرض طوعًا وكرهًا، وإليه يرجعون.

 

اقرأ المزيد...
 
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 التالي > النهاية >>

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL
 

spacer
LA LIGA DE IMAMES DE ESPANA